محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز المنصورة بالتحقيق مع مسئول بالوحدة القروية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية،تنفيذ قرار إزالة التعدى على أحد شوارع قرية بداوى التابعة لمركز المنصورة،اليوم الثلاثاء،وتكليف سوسن مجاهد،رئيس مركز المنصورة بإحالة موظف بالوحدة القروية بقرية بدواى للتحقيق معه؛ لتغيبه عن العمل خلال ساعات العمل الرسمية.

جاء ذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين من قرية بدواى التابعة لمركز المنصورة،يتضرر فيها من غلق الشارع وعدم إزالة التعدى، كما كلف المحافظ، رئيس مركز ومدينة المنصورة بمنح رخصة بناء دور أرضى لإحدى المواطنات من قرية أويش الحجر لحين وصول قرار هيئة التخطيط العمرانى بالمخطط التفصيلي،وذلك ردا على شكواها التى تتضرر فيها من عدم منحها رخصة بناء بعد قيامها بالهدم بعد حصولها على رخصة هدم .

وأصدر قرارا بتشكيل لجنة مشتركة تضم التخطيط العمرانى والإدارة الهندسية ورئاسة مركز شربين لمعاينة شكوى إحدى مواطنات مدينة شربين على الطبيعة وتحديد مدى مطابقة الرخصة للأرض على الواقع، وذلك بعد تقدمها بشكوى تتضرر فيها من استقطاع مساحة من ملكها بأرض غيث ومنح رخصة للمشكو فى حقه بالمخالفة للواقع وقيامه بالبناء على أرض غير الأرض.

كما قرر تشكيل لجنة مشتركة تضم الإدارة الهندسية والتخطيط العمرانى والمتابعة للتحقق من صحة الترخيص الممنوح لأحد المواطنين بمنشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بالمخالفة، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من وجود ترخيص مخالف.

جاء ذلك خلال اجتماع لقاء المواطنين الذى عقده الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، للاستماع لشكواهم ومطالباتهم، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير المساعد للمحافظة،وأعضاء المجلس التنفيذي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق