صور .. محافظ الشرقية يرصد سواء حالة النظافة فى مركز شباب ومستشفى القرين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت جولات ميدانية للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وأخرى لوكيل وزارة الصحة، وجود قصور وتدنى مستوى النظافة بمركز شباب تل حويل ومستشفى القرين .

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة الإهتمام بأعمال النظافة وانتظام أعمال الصيانة بصفة دورية للحفاظ على مكونات المركز والأدوات الرياضية لمركز شباب تل حوي ، ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة خلال جولته المفاجئة ، برفع كفاءة المركز والإهتمام بأعمال الصيانة، مؤكداً على ضرورة الإستفادة من مراكز الشباب وفتحها أمام الفئات العمرية المختلفة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية باعتبار أن مراكز الشباب تمثل حائط الصد أمام إنسياق الشباب وراء الأفكار الهدامة والمفاهيم المغلوطة.

وقام بزيارة مفاجئة لقرية التلين التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالى القرية ولمتابعة سير العمل بمنشأتها الصحية والتعليمية والإدارية .

قام بالمرور على الوحدة المحلية بالتلين لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم، وتفقد المحافظ أقسام العمل بالوحدة وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف لتحقيق الإنضباط فى العمل، مشدداً على ضرورة التصدى للتعديات بالبناء أو التبوير على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفة فى المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وفى الوحدة الصحية، وأوصى بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة، مشدداً على ضرورة إلتزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل والنوبتجيات الصباحية والمسائية لتقديم خدمة طبية مميزة.

كما تفقد محافظ الغربية، المدرسة الثانوية بالقرية للإطمئنان على إنتظام سير اليوم الدراسى وتواجد هيئة التدريس، مطالباً بضرورة تقديم جيد لأبنائنا الطلاب والإهتمام بأعمال النظافة والصيانة الدورية لدورات المياه .

فى السياق ذاته قام الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة الصحة، بالمرور على مستشفى القرين المركزى لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضى وتطوير قاعات التدريب بمدرسة التمريض بالقرين، حيث تفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وشدد على مدير المستشفى بسرعة تغيير بعض الأسرة الموجودة بالقسم، وأوضح مدير المستشفى بأنه جارى توريد الأسرة الجديدة يوم الخميس المقبل، كما أطمئن على تقديم الخدمة الطبية بقسم الكلى الصناعى، وتم المرور على مطبخ المستشفى للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمرضى والعاملين .

FB_IMG_1569924327021

محافظ الشرقية بمركز شباب تل حويل

 

FB_IMG_1569924330733

تدنى مستوى النظافة بمركز شباب تل حوين

 

FB_IMG_1569924342296

جولة محافظ الشرقية على مركز شباب تل حوين

 

IMG-20191001-WA0007

وكيل صحة الشرقية يتفقد مطبخ مستشفى القرين

 

IMG-20191001-WA0009

 

وكيل صحة الشرقية يتفقد حالة المرضى بمستشفى القرين

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق