" كفر الشيخ": تخصيص الإذاعة المدرسية خلال هذا الشهر عن انتصارات أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ عن بدء الاحتفالات بالمدارس بانتصارات أكتوبر بتخصيص الإذاعة المدرسية طوال شهر أكتوبر.

وتخصيص الحصة الأولى غدا الأربعاء عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وحب الوطن والولاء والانتماء له والتضحية والفداء من أجل رفع راية مصرنا الغالية لتبقى دوما خفاقة.

وطالبت وكيل الوزارة بأن يعدد المعلمون النماذج المضيئة لأبطال حرب أكتوبر والإشارة للمشاركين من أبناء المدن والقرى والمحافظة أو من قيادات القوات المسلحة، سواء من هم على قيد الحياة أم انتقلوا للرفيق الأعلى خلال الإذاعة المدرسة أو بالحصة الأولى.

وأضافت وكيل الوزارة أن كل معلم  له دور كبير دور زملائنا لتبصير الطلاب بالقيمة العظيمة لتلك الانتصارات المجيدة مع جسارة أبطال القوات المسلحة ورجال الجيش المصرى العظيم خلال تلك الملحمة العسكرية المشهودة فى كسر شوكةالجيش الاسرائيلى الذى ادعى  انه ان يقهر ولم تقوم للمصريين قائمة، ناسيين أن الشعب المصرى قهر كل الغزاة والمتعدين ويشهد التاريخ بكل العصور مدى قوة وبسالة المصريين.

وأكدت وكيل الوزارة، على وطنية جميع المصريين وثقتها بالقيادة السياسية والقوات المسلحة، خاصة ماحدث خلال الأيام القليلة الماضية بتوجه الحشود للمنصة لدعم الاستقرار، مشيرة إلى أن فخامة الرئيس يولى اهتماما كبيرا بسيناء الحبيبة وبتنميتها،وامنها، وتطويرها، لقيمة كل حبة رمل بها، سالت دماء المصريين فى سبيل تحريرها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق