صور.. وكيل الأقصر يشرح تاريخ للطلاب وحملة نظافة بمدرسة العوامية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قاد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر،جولة لتفقد إنتظام أعمال اليوم الدراسى بمدرسة القضا للتعليم الأساسى التابعة لإدارة البياضية التعليمية، حيث تابع عايد إنتظام الطلاب بفصول المدرسة من خلال قياس مستواهم التعليمى، حيث قام بمناقشة الطلاب بالصف الثالث الإعدادى بحصة الدراسات الإجتماعية.

وسأل الطلاب عن دور الاقليمى والعالمى وأهمية موقعها الجغرافى وأثره وارتباطه بالأحداث التاريخية، وذلك من خلال الدرس المقرر عن اسباب الحملة الفرنسية على مصر، وأكد على إستخدام الخرائط المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، كما شدد على التأكد من صلاحية المواد الكيميائية بمعمل العلوم.

وجاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمتابعة إنتظام الدراسة بمختلف مدارس المحافظة على مستوى كافة المراكز والمدن، للقيام باعمال الرصد اليومية لأية مشكلات قد تعوق العملية التعليمية والعمل على حلها أولاً بأول.

كلف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، رجال حى جنوب المدينة بقيادة حسن خليدى رئيس الحي، للقيام بحملة نظافة داخل مدرسة العوامية الرسمية للغات بالتنسيق مع إدارة الحدائق والبساتين بالمحافظة، وذلك فى إستجابة سريعة بشأن كثافة الأشجار وعدم نظافة المدرسة، بسبب عجز وعدم قدرة المدرسة على توفير عاملين بها.

وبمجرد أن علم رئيس مدينة الأقصر بهذا الأمر، قام بتكليف حسن خليدى رئيس حى جنوب، بتنفيذ حملة نظافة لتهذيب الملعب الخاص بفناء المدرسة، ونظافة الفناء ورفع المخلفات منه، وكذلك نظافة دورات المياة الخاصة بالمدرسة وذلك مع إستقبال الطلاب بالعام الدراسى الجديد.

 

 

حملة نظافة بمدرسة العوامية الرسمية للغات لقلة العمالة (1)

حملة نظافة بمدرسة العوامية الرسمية للغات لقلة العمالة

 

حملة نظافة بمدرسة العوامية الرسمية للغات لقلة العمالة (2)

جانب من اعمال النظافة داخل مدرسة العوامية الرسمية للغات بعد الشكاوي

 

حملة نظافة بمدرسة العوامية الرسمية للغات لقلة العمالة (3)

زيارة وكيل الأقصر لمدرسة القضا فى مدينة البياضية للإطمئنان على الدراسة داخلها

 

حملة نظافة بمدرسة العوامية الرسمية للغات لقلة العمالة (4)

وكيل التعليم يشرح أهمية تاريخ مصر بمدرسة القضا للتعليم الأساسي

حملة نظافة بمدرسة العوامية الرسمية للغات لقلة العمالة (5)

 

فعاليات حملة النظافة من حى جنوب داخل مدرسة العوامية الرسمية للغات

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق