تخصيص فصول معهد أزهرى بقرية المنيرة لاستيعاب طلاب التعليم العام بالوادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن موافقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، لتخصيص فصول دراسية ومساحات من المعهد الأزهرى بقرية المنيرة شمال مدينة الخارجة لصالح طلبة التعليم بالقرية فى ظل الكثافة الطلابية العالية لفصول التعليم بالقرية.

أكد الزملوط، بدء الدراسة بشكل فعلى هذا العام، فى المعهد الأزهرى بقرية المنيرة بالتنسيق مع المنطقة الأزهرية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم.

ولفت، إلى أن المحافظة لا تألوا جهدًا فى بناء مدارس جديدة لاستيعاب الكثافات الطلابية، إضافة إلى بناء مدارس فى المناطق المحرومة بالقرى البعيدة والنائية.

وفى سياق متصل أعلن محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن الاتفاق مع شركة وطنية لتوريد الزى الموحد للمعلمين والمعلمات للمحافظة.

أكد الزملوط، تقسيط قيمة الزى الموحد للمعلمين بعد قرار تخفيضه بواقع 50 جنيها فى الشهر الواحد، وهناك اكثر من 90% من المعلمين وافقوا على الزى بينما 8 % رفضوه، وجرى تنفيذ رأى الأغلبية فى تنفيذ القرار وشكل الزى حسب استطلاع رأى المعلمين بالمحافظة.

ولفت إلي، أن هناك العديد من المعلمين طلبوا أكثر من طقم للزى الموحد، وجارى تنفيذ طلبهم من الشركة الموردة للزى الموحد

وكانت محافظة الوادى الجديد، بدأت تجربة الزى الموحد للمعلمين والمعلمات منذ عامين، وجرى تطبيقها بشكل نهائى بعد التوصل لشكل الزى النهائى هذا العام \، وهو بدلة سوداء للمعلم وتايير أسود للمعلمات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق