صور.. رفع الإشغالات والمخالفات بشوارع مدينة المنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نظمت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، حملة بمنطقة شارع الحسيني، وميدان عمر أفندي، وذلك استكمالا لأعمال إزالة الإشغالات والمخالفات والتى بدأتها الوحدة المحلية بمنطقة الحبشي، وأسفل كوبرى محمد بدوى، لإخلائه من الباعة الجائلين.

وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بضرورة المتابعة المستمرة من خلال تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات و الحفاظ على ما تم انجازه فى الفترة السابقة.

وتابع محمد سيد رئيس المدينة، أعمال الإزالات الفورية للمخالفين كما وجه بالتنبيه على أصحاب المحلات بضرورة الحفاظ على نظافة الشوارع، وتحرير محاضر للمخالفين تحقيقًا للصالح العام، مع استمرار أعمال رفع الإشغالات للقضاء على ظاهرة الأكشاك العشوائية، وتيسير حركة سير المشاة والمركبات بالمنطقة وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين .

وأكد ان الوحدة المحلية تكثف جهودها فى التصدى للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وذلك للحفاظ على الشكل الحضارى للمدينة.

 

رفع الإشغالات والمخالفات (1)

رفع الإشغالات والمخالفات (1)

 

رفع الإشغالات والمخالفات (2)
رفع الإشغالات والمخالفات (2)

 

رفع الإشغالات والمخالفات (3)
رفع الإشغالات والمخالفات (3)

 

رفع الإشغالات والمخالفات (4)
رفع الإشغالات والمخالفات (4)

 

رفع الإشغالات والمخالفات (5)
رفع الإشغالات والمخالفات (5)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق