استكمال خطة رصف الطرق الداخلية بالوادى الجديد بتكلفة 65 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت مديرية الطرق بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ خطة رصف للطرق الداخلية بمناطق الخارجة والداخلة وباريس وبلاط، باعتمادات مالية تقدر بـ 65 مليون جنيه للعمل على رصف الطرق ذات الأسبقية لتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين من سكان الوادى الجديد.

أكد المهندس محسن مغربي، مدير عام الطرق بالمحافظة، أن هذه الإجراءات تتم حاليا بعد قيام لجنة معنية من المتخصصين من الوحدات المحلية للمدن الإدارية ومديرية الطرق بحصر الطرق التى تحتاج إلى رصف وإعادة صيانة، وجرى وضع الأسبقيات للانتهاء منها.

أضاف، أن العمل يجرى حاليا فى استكمال أعمال الرصف لشارعى بورسعيد وأنور البارودى بمدينة الخارجة ، باعتماد ماليى 20 مليون جنيه.

وفى سياق آخر أعلن محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن طرح أراضى المناطق الصناعية بالمحافظة بالمجان أمام الراغبين فى إقامة مشروعات عليها

أكد الزملوط، أن نسبة الإشغال بالمناطق الصناعية بالمحافظة لا تتجاوز نسبة 50%، وأن المحافظة توفر كافة التسهيلات للراغبين فى إقامة مشروعات عليها

ولفت إلي، أنه وجه كافة رؤساء المراكز الإدارية الخمسة، بتقديم التسهيلات الممكنة للراغبين فى إقامة مشروعات بما يسهم فى دفع عجلة التنمية والحد من البطالة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق