وكيل « الإسكندرية» يتفقد مدارس العجمي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد يوسف الديب - وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية- مدارس إدارة العجمى التعليمية بحضور نادية فتحى مدير عام إدارة العجمى التعليمية، وزار الديب، مدرسة وادى القمر الابتدائية ومدرسة السيدة خديجة بنت خويلد الرسمية لغات بنات، وقام بافتتاحخديجة بنت خويلد.

 المبنى الجديد بمدرسة السيدة واطمئن على سير العملية التعليمية بمدارس إدارة العجمى مع بدء العام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، كانت قد اتخذت حزمة من الإجراءات قبل بدء العام الدراسى الجديد، والتي تمثلت في فتح قاعات جديدة بعدد من المدارس لاستيعاب الكثافة الطلابية والتأكد من جودة الخدمات التعليمية التي يتلقاها الطلاب.

وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد مدارس غرب

وقال يوسف الديب، إنه تفقد منذ الصباح الباكر مدارس الإدارة، بهدف التأكد من انتظام الدراسة والتعرف على أي مشكلات قد تواجه الطلاب أو أولياء الأمور ووضع أنسب وأسرع الحلول لها وذلك لضمان جودة الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق