محافظ البحيرة: خطة شاملة لتطوير مصانع الغزل والنسيج بكفر الدوار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على وجود خطة متكاملة لتطوير منظومة صناعة الغزل والنسيج بكافة مراكز المحافظة، خاصة فى مدينة كفر الدوار التى تعتبر من أهم قلاع صناعة النسيج فى .

وأوضح محافظ البحيرة، أن خطة التطوير تتضمن تحديث كافة الماكينات والمعدات، وفقا لأعلى المستويات التكنولوجية، وتطوير البنية التحتية لجميع المصانع، ورفع مهارات العاملين، من خلال الدورات التدريبية المكثفة، بما يؤهل تلك الشركات للمنافسة فى الأسواق العالمية.

وأشار محافظ البحيرة، فى تصريح خاص لـ""، إلى أنه عقد اجتماعا موسعا مع قطاع الأعمال وقيادات الشركة القابضة للغزل والنسيج ونواب البرلمان، وأعضاء اللجنة النقابية وممثلى العاملين، من أجل تنفيذ خطة تطوير شاملة لمصانع النسيج بكفر الدوار التى أقيمت فى الثلاثينيات من القرن الماضى، وكانت من أهم  شركات الغزل والنسيج فى الشرق الأوسط.

 كانت عزة قبارى، رئيس اتحاد مصدرى الأقطان ورئيس شركة الوادى للتجارة وحليج الأقطان التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، قد كشفت أن الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، خصصت نحو 450 مليون جنيه لشراء الأقطان من مزراعى الصعيد، خاصة فى محافظتى الفيوم وبنى سويف، وفق توجيهات وزير قطاع الأعمال العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق