تموين بورسعيد تشدد الرقابة على مستودعات إسطوانات البوتاجاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، على وجود خطة بتشديد الرقابة على مستودعات موزعى إسطوانات البوتاجاز، للتأكد من مطابقتها للأوزان القانونية والأسعار التموينية المدعمة .

ولفت ثابت، إلى أنه يتم بصفة يومية متابعة الكميات الواردة من شركات البترول، بجانب تكثيف المرور على محطات تموين السيارات، للتأكد من كفاية الأرصدة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز الكميات فى حالة وجود عجز، بالإضافة للاطلاع على الدفاتر الخاصة بالمحطة، مع مراعاة أخذ عينات من المواد البترولية بأنواعها، وإرسالها لمعامل التحليل المختصة.

وأشار ناصر، إلى أنه خلال الفترة السابقة تم تدبير احتياطى استيراتيجى يقدر بـ 12 ألف لتر من السولار، تحسبا لحدوث أى أزمات أو طوارئ، لتشغيل المخابز البلدية وسيارات الإسعاف والنجدة، فى حالة حدوث نقص فى الكميات الواردة من السولار، لافتا إلى أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الـ24 يوميا لمتابعة الحالة التموينية، وتلقى شكاوى المواطنين، وسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة التى تقضى بإزالة أسباب الشكوى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق