اضبط مخالفة.. مرور كابل كهربائى بترعة فى بيلا بكفر الشيخ "صور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعددت صور الإهمال التى تسبب فى كوارث متعددة ومن بينها ما رصدناه من مرور كابل كهربائى من ترعة النظام بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مما أدى لاحتراقه، ولم يهتم المسئولون بشركة الكهرباء بآثار مرور الكابل بمياه الترعة، كما تعددت شكاوى عدد كبير من أهالى القرية وتوابعها، من انقطاع التيار الكهربائى بشكل متقطع فى ساعات متفرقة فى نهار وليل رمضان، مما أثار غضبهم، لاحتراق الكابل المغذى لإبشان.

قال جلال خليل، من أهالى قرية ابشان، يتم فصل التيار الكهربائى عن أحياء متعددة من قرية إبشان، وثلاثة مناطق تابعة للقرية، وهى عزبة فودة وبركات ونصف ابشان، لاحتراق كابل جهد متوسط المؤدى إلى المناطق الرئيسة، مؤكداً أن 20 ألف مواطن، تأثروا بانقطاع التيار الكهربائى المتكرر.

وأضاف جلال، لـ"اليوم السابع"، تم تحويل هذه المناطق إلى مغزى قرية العلامية وأصبحت الأحمال على مغزى العلامية 270 أمبير، مما زاد الأحمال على الكابل، فأدى لانقطاع التيار الكهربائى المتكررة، مطالباً بتعديل مرور الكابل بعد إصلاحها حتى لا يمر بترعة النظام، كما كان يمر من قبل احتراقه، حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

 

مرور كابل التيار الكهربائى من الترعة
مرور كابل التيار الكهربائى من الترعة

 

احتراق الكابل
احتراق الكابل

 

أثار احتراق الكابل
أثار احتراق الكابل

 

مرور كابل الكهرباء بمياه ترعة النظام بإبشان
مرور كابل الكهرباء بمياه ترعة النظام بإبشان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق