صور.. إقبال الأسر على الخيم الرمضانية للسحور بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد أول خيمة رمضانية للسحور بمحافظة كفر الشيخ إقبال الصائمين على الخيمة لتناول طعام السحور الخفيف، وسط عروض التنورة، والأغانى والموسيقى الدينية والرمضانية، كأول تجربة من نوعها فى المحافظة.

وقال أنس مرتضى، من شباب كفر الشيخ، إن فكرة الخيمة الرمضانية للسحور فقط فكرة جديدة بكفر الشيخ، وتشهد إقبالا من الشباب والأسر وكافة الأعمار لتناول طعام السحور الخفيف، والاستمتاع بالتنورة والأغانى الرمضانية الجميلة.

وأضاف زين القناوى أنها فكرة رائعة لا توجد فى العديد من المحافظات المصرية، مؤكداً أنه يشارك أصدقاءه من شباب محافظة كفر الشيخ سحورهم فى الخيمة، مشيراً إلى أن الخيمة تقدم الفول والبيض والطعمية والبطاطس والجبن والزبادى بأسعار مناسبة.

وأضاف محمد على، من شباب كفر الشيخ، أنه يفضل تناول السحور بالخيمة من أصحابه برغم أن تناول الطعام بالمنزل مع الأسرة له طعم ومذاق آخر، مشيرا إلى أن الفكرة لاقت استحسان العديد من الأسر والشباب، فتحولت الخيمة لمتنفس فى شهر رمضان لقضاء الوقت الأخير من الليل حتى أذان الفجر، وتتوجه الأسر بعدها للصلاة فى مسجد الاستاد القريب من الخيمة.

وأكدت غادة محمود سعد، ربة منزل، أنها أتت للخيمة مع أسرتها زوجها الطبيب، لتجرب طعام الخيمة، ويستمتع أطفالها بالتنورة وما يقدم فيها من فقرات والاستماع للأغانى الدينية والرمضانية، وسط تواجد الأسر والشباب والفتيات، مشيرة إلى أنها خصصت يوم فى كل أسبوع لتناول أسرتها السحور بالخيمة وقضاء وقت ممتع.

وقال عبدالله محمود، مهندس، إن هناك من لا يجد له مكان بالخيم وينتظر خلو أماكن بها، وكل ما تقدمه الخيمة متميز، وهناك من الحضور من يطلب المزيد من الوجبات بها، مشيراً أن الفكرة ممتعة خاصة أنها تجعل الصائم يعيش فى جو رمضانى ممتع ما بين التنورة والأغانى وتواجد الاسر حول الإنسان يعطيه نوع من الفرحة والسعادة.

وأضاف أحمد سمير، صاحب الخيمة، أنه لا توجد خيم بمحافظة كفر الشيخ مخصصة لتقديم وجبات السحور، فصمم على تنفيذ تلك الفكرة الجديدة التى توفر جوا رمضانيا روحانيا للراغبين فى تناول السحور، وسط جو عائلى أو وسط الأصحاب والأصدقاء سواء الشباب أو الفتيات الراغبون بالحضور للخيمة، وتقديم الوجبات التى يفضلها الصائمون فى السحور بأسعار مخفضة، بالإضافة لتقديم عرض التنورة.

 وأضاف سمير، أن الفكرة لاقت إعجاب الأسر قبل الشباب أو الفتيات، مؤكداً أنها فى البداية لم يكن يتوقع كل ذلك الإقبال عليها، ولكنها نالت استحسان الكثيرين، فصمم على اقامتها كل عام، موجها الشكر لكل أهالى كفر الشيخ الذين شجعوه على نجاح المشروع.

أول خيمة رمضانية مخصصة للسحور بكفر الشيخ
أول خيمة رمضانية مخصصة للسحور بكفر الشيخ

 

إقبال من الأسر والشباب على الخيمة
إقبال من الأسر والشباب على الخيمة

 

الخيم تجمع الأصدقاء لقضاء وقت ممتع
الخيم تجمع الأصدقاء لقضاء وقت ممتع

 

وجبات خفيفة للسحور بالخيمة
وجبات خفيفة للسحور بالخيمة

 

توافد الصائمين على الخيمة لتناول السحور
توافد الصائمين على الخيمة لتناول السحور

 

توافد الفتيات والأسر على الخيمة
توافد الفتيات والأسر على الخيمة

 

جانب من تواجد الشباب لتناول السحور
جانب من تواجد الشباب لتناول السحور

 

التنورة تجذب الاطفال فى الخيمة
التنورة تجذب الاطفال فى الخيمة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق