محافظ كفر الشيخ: إنشاء الطريق المزدوج لدسوق بتكلفة 750 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، خلال لقائه عددًا من أبناء دسوق، اليوم السبت، بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، إنه يتم إنشاء طريق كفر الشيخ ـ دسوق المزدوج بمسافة 32 كم، بتكلفة حوالى 700 مليون جنيه - مرحلة أولى، فضلاً عن أعمال توسعة وتطوير وإعادة رصف طريق كفر الشيخ دسوق القديم بتكلفة 46 مليون جنيه.

 

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الالتزام بمعايير ضبط الجودة فى تنفيذ شبكة الطرق تخدم الهدف القومى للدولة ببناء شبكة طرق قومية ذات مواصفات وجودة عالية كأهم مقومات البنية التحتية للدولة.

 

وأضاف "المحافظ"، أن شبكة الطرق المتقدمة من أهم دعائم الاقتصاد القومى والاستثمار والتنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ، موضحًا أن الطرق الجديدة بالمحافظة يتم تخطيطها وتنفيذها بعناية فائقة لمواجهة التكدس والزحام وتحقيق السيولة المرورية المرجوة، كما تساهم فى رفع مستويات الأمان والسلامة للمواطنين والحد من المخاطر والحوادث على الطرق، خاصة الطرق السريعة والساحلية.

 

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن تنفيذ طريقى كفرالشيخ المحلة المزدوج، وكفر الشيخ دسوق دمنهور المزدوج، يعد من أهم محاور التنمية بالمحافظة، ليصبح لدينا محور مرورى حر داخل المحافظة موازيا للطريق الدولى الساحلى ينقل الحركة المرورية من محافظات شرق الجمهورية، القادم من محافظة الدقهلية والمحلة الكبرى عبر طريق المحلة ـ كفر الشيخ إلى طريق كفر الشيخ دسوق ـ دمنهور، ومنه إلى الطريق الزراعى عبر محافظة كفر الشيخ، بالإضافة إلى المحور الجديد الذى يربط رافد الدولى الساحلى بطريق الروس ثم الدولى الساحلى بطول 36 كم، لربط مراكز المحافظة وكفر الشيخ بالمحافظات الأخرى.

 

كما استمع محافظ كفر الشيخ إلى عدد من المقترحات والأسئلة حول العديد من الموضوعات والمرافق الهامة منها الصحة والتعليم والنظافة والبيئة، وأمر بدراسة هذه المقترحات وإيجاد الحلول العاجلة والفورية لمشاكل المواطنين والتواصل معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق