تموين الشرقية يشن حملات مكثفة على المخابز فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية التموين بالشرقية، حملات مكثفة على المخابز، لضبط منظومة الخبز، خلال شهر رمضان، أسفرت عن ضبط العديد من مخالفات فى مركزى ديرب نجم ومنيا القمح .

وذكر بيان للمديرية اليوم، إنه إدارة ديرب نجم  شنت حملة مكبرة برئاسة على المرشدى مدير الإدارة، وأسفرت عن ضبط عدة مخالفات متنوعة ما بين نقص وزن أوعدم الإعلان عن مواعيد الإنتاج، والتوقف العمد عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل فى مدينة ديرب نجم وفى كلا من " الهوابر – أبومتنا – منشأة صفوت – أبو عساكر" .

كما قامت إدارة تموين منيا القمح، بحملة تموينية على المخابز البلدية برئاسة على عبد المحسن مدير الإدارة، أسفرت عن وجود مخالفات متنوعة ما بين نقص وزن وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم وجود ميزان حساس، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وذلك فى قرى "بيشة عامر – تلبانة – الميمونة – المحمدية – كفر عبدالله – خلوة شعراوى – كفر الدير" .

كما قامت الرقابة التجارية بتحرير المخالفات على محال تجارية منها تحرير محضر 1217 ضد صاحب محل بقالة، لحيازته وعرضه لبيع بلح وفول سودانى مجهول المصدر وتم التحفظ على كمية مقداره 150 كيلو جرام، كما تحرر المحضر 1218 ضد صاحب محل بقالة منيا القمح لعرضه سلع غذائية مجهولة المصدر، 180 كيلو بلح، و20 كيلو زبيب .

والمحضر رقم 1220 ضد صاحب محل بقالة منيا القمح، لحيازته وعرضه لبيع سلع مجهولة المصدر 1220 كيلو بلح و70 كيلو فول سودانى، ومحضر 1221 ضد صاحب محل ملابس بمنيا القمح، لحيازته وعرضه لبيع ملابس مجهولة المصدر ، وتحرير محضر 1197 ضد صاحب سوبر ماركت بالجديدة لحيازته سلع غذائية مجهولة المصدر.

كما تم تحرير عدد 9 محاضر لأنشطة مختلفة لعدم الإعلان عن الأسعار .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق