محافظ القليوبية وشركة مياه الشرب يعتذران لأهالى شبرا الخيمة لانقطاع المياه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية والجهاز التنفيذى والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركتى مياه وصرف صحى القاهرة الكبرى والقليوبية بخالص الاعتذار لأهالى شبرا الخيمة لانقطاع مياه الشرب بسبب عطل فى أحد المواسير.

 

كما تقدم المحافظ خلال بيان له منذ قليل بخالص الشكر والتقدير لأهالى مدينة شبرا الخيمة على مساندة شركتى المياه والجهاز التنفيذى لانهاء الاصلاح فى زمن قياسى.

 

كما تقدم المحافظ بالشكر والتقدير للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركتى مياه وصرف صحى القاهرة الكبرى والقليوبية على الجهد المبذول لانهاء العطل بكفاءة عالية وفى زمن قياسى.

 

الجدير بالذكر إن الشركة قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة.

 

وكانت شركتي مياه القاهرة الكبرى مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية،استمرت فى أعمال اصلاح ماسورة مياه الشرب داخل محطة مياه شبرا الخيمة والتى يبلغ قطرها 600 مللى حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت اذ قد حدث كسر مفاجىء وطارىء يوم الخميس الماضى أدى إلى انقطاع المياه عن بعض مناطق حى غرب شبرا الخيمة وكذلك عن بعض مناطق بهتيم بحى شرق شبرا الخيمة.

 

وقامت الشركة على مدار اليومين الماضيين بمجهود كبير وبكفاءة عالية حتى تم اصلاح العطل وضخ المياه للمناطق التى تأثرت بانقطاع المياه بالحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق