32ألفا و889 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بـ98 لجنة بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، لماراثون  الثانوية العامة الذى سينطلق غدا الأحد  بتجهيز 98لجنة منها 96لجنة بالمدارس ولجنة خاصة بمركز الأورام ولجنة النور للمكفوفين، وتضم 55لجنة تابعة لقطاع إسكندرية و43لجنة تابعة لقطاع المنصورة.

حيث يؤدى 32ألفا و889طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة.

وقال الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم تجهيز 26استراحة لمبيت المراقبين والملاحظين وامتدادها بالمراوح والأسرة والفرش الجديد والثلاجات.

وأشار أن المديرية وقعت بروتوكول مع مديريات الأمن والتموين والكهرباء والصحة وهيئة التأمين الصحى، وتم تجهيز الاستراحات والعمل على راحة المراقبين.

كما أكد أن البروتوكولات التى تم توقيعها لتوفير الخبز والمواد التموينية والخبز إلى جانب تأمين عدم انقطاع الكهرباء طوال أيام الامتحانات وتجهيز اللجان بالمراوح وتوفير مولدات كهربائية طوال فترة الامتحانات خشية انقطاع التيار الكهربائى الى جانب تأمين سيارات نقل الأسئلة وأوراق الإجابة من جانب مديرية الأمن وتوفير الرعاية الصحية داخل اللجان.

وناشد "الشناوى" الطلاب وأولياء الأمور بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وعدم اصطحاب المحمول نهائيا حتى لا يتعرض الطلاب للمسائلة القانونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق