محافظ الوادى الجديد: تأمين لجان الثانوية العامة بقوات الانتشار السريع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بتأمين سير عملية امتحانات الثانوية العامة، وتأمين خط سير أوراق الامتحانات حتى تصل المحافظة وتخرج منها لتصحيحها بأمان كامل.

وأكد المحافظ فى بيان له، على ضرورة توفير استراحات بكفاءة عالية للمراقبين الوافدين للمحافظة وتوفير مناخ مناسب للطلاب داخل اللجان وتوفير مسعفين بمقار اللجان ووجود سيارات إسعاف خارج مقر اللجان .

وأشار المحافظ إلى ضرورة وجود تشكيلات الانتشار السريع فى محيط المدارس لمواجهه أية بلاغات ومنع حدوث ضوضاء تؤثر على تأدية الطلاب  لامتحاناتهم  وإزالة أي اشغالات بمحيط المدارس أو السيارات أمام اللجان.

ومن جانبه أوضح الدكتور ابراهيم التداوى، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم الانتهاء من تجهيز استراحات مراقبى الثانوية العامة بإجمالى 22 استراحة تم تجهيزها بخدمات فندقية وأثاث جديد يتم فرشه لأول مرة.

حيث تم تجهيز تلك الاستراحات بدواليب وثلاجات، وشاشات عرض وقاعات انتظار مجهزة على أعلى مستوى لخدمة كافة المنتدبين إلى المحافظة بإجمالى 636 منتدبا بين رؤساء لجان ملاحظين ومراقبين، كما تم تجهيز فرق عمل لاستقبال المراقبين وتكليف مسئولى الاستراحات بالمتابعة الدائمة مع ضيوف المحافظة وتلبية كافة مطالبهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق