العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعددت وسائل المواصلات ونقل الطلاب بمحافظة أسيوط في أول أيام الدراسة ما بين المركبات التوك توك والدراجة البخارية "الموتوسيكل" والعجلة والسيارة بالإضافة للحنطور الذي لا يزال متواجدا ويستخدم في النقل بمركز أبوتيج.

وحرص أولياء الأمور على اصطحاب ذويهم من الطلاب في أول أيام الفصل الدراسي الأول لعام / وحتى دخول المدارس والفصول للاطمئنان عليهم والحاقهم بأماكن جلوس جيدة بالفصول وسط نسبة حضور كبيرة للتلاميذ.

تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)

من جانبها أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك بالانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس وتوفير مستلزمات الدراسة بها.

وشدد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم، على ضرورة تفعيل مجموعات التقوية لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها بكل دقة والإعلان عنها في أماكن واضحة، واختيار المعلمين الأكفاء والمتميزين للمشاركة في هذه المجموعات، وذلك تنفيذا للتعليمات الوزارية الصادر بهذا الشأن وتفعيلا لمبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق