انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد محيط عدد من المدارس بشوارع أسيوط، في أول أيام الدراسة للعام الجديد تكدسا وزحاما شديدا بسبب تواجد الباعة الجائلين أمام الأسوار وبمدخل الشارع المؤدية للمدارس وبالقرب من البوابات مما تسبب في حالة من التكدس والمشاجرات.

في ذات السياق اشتكى عدد من الأهالي وأولياء الأمور من استغلال قائدي مركبات التوك توك باعتبارها أهم وسيلة لنقل الطلاب للمدارس، لظروف الدراسة من رفع للأجرة وتكدس الركاب بما يزيد عن الحمولة المقررة لزيادة التربح؛ فضلا عن قيادة الأطفال لها حتى من هم دون سن العاشرة مما أدى إلى وقوع عدد من المشاجرات والمشاحنات خلال اليوم الأول للدراسة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك.

خناقات على الأجرة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك في أسيوط (فيديو وصور)

ومن جانبه أكد صلاح فتحى بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نسبة ما وصل من الكتب الدراسية للعام الدراسى / بلغت 91،5% للمرحلة الإعدادية، و61% للابتدائية، و53% للثانوية العامة و41% للتعليم الفنى، لافتا إلى أنه جار الانتهاء من مسابقة اختيار القيادات التي بدأت مع بداية الشهر الجارى، لافتا إلى أن المتقدمين للمسابقة بلغ أكثر من (1200 متقدم) بمختلف المراحل الدراسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق