"واحد على المعاش والآخر الحالي".. مديران يدهنان مدرستهما قبل ساعات من الدراسة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في بداية كل عام يتسابق مديرو ومدرسو المدارس بمحافظة قنا، لتقديم مكان آمن ونظيف لأبنائهم التلاميذ والطلاب، حيث يقومون بواجبهم تجاه مدارسهم بتنظيف ودهن وزراعة ورش الملاعب والفصول حتى تكون مهيأة لاستقبالهم في العام الدراسي الجديد، وقبل ساعات من بدء الدراسة قام مدير ومسئولو مدرسة ناصر الابتدائية المشتركة، ومديرها الأسبق الذي خرج على المعاش العام منذ عامين، وكافة أطقم العمل بتنظيف ودهن أسوار مدرستهم.

من جانبه قال حسين محمد زكي، مدير مدرسة ناصر الابتدائية المشتركة بقنا: "سعينا أن نقوم بواجب تجاه مدرستنا ونقوم بتنظيفها ودهن الأسوار بإيدينا، حتى يجلس التلاميذ على مكان نظيف، نقص العمالة لم يعد عائقًا أمامنا، حتى لا يجعلنا نستقبل أبناءنا في أحسن وأفضل حال".

وأضاف مدير المدرسة لـــ"": "نقوم بعمل مبادرة تحت عنوان "أنا مصري" والتي تهدف إلى العمل بالإمكانيات المتاحة وأن مبادرة مدير مدرستنا الأسبق في المساعدة والتنظيف أكبر دليل على محبتنا لها".

"واجب وطني".. مدير ومعلمو مدرسة أبو الحسن في قنا ينظفون ويدهنون مدرستهم (صور)

الجدير بالذكر أن محافظ قنا تستعد حاليًا لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال صيانة وتطوير المدارس، ورفع المخلفات والقمامة، وتنظيم المقاعد مع رش المدارس من كافة الحشرات والزواحف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق