عميد لغة عربية أزهر المنوفية: الطلاب ألتزموا بعدم ارتداء البناطيل المقطعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور السيد سلام عميد كلية اللغة العربية جامعة الأزهر فرع المنوفية، إن جميع الطلاب ألتزموا بقرار الدخول مرتدين البناطيل المقطعة أو السلاسل وغيرها، لافتا إلى أن نسبة التنفيذ وصلت إلى 100 % من الطلاب .

وأوضح سلام فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لم يتم منع أى طالب بالكلية من دخول الإمتحانات، لعدم التزامهم بقرار الكلية بمنع إرتداء البناطيل المقطعة والأساور والسلاسل .

وأكد سلام أن الواقعة الوحيدة التى تم رصدها هى إنتحال طالب لصفة زميلة ودخول الامتحان بدلا منه، وجاء القرار بإلغاء الامتحان للطالبين عقابا لهما على ما قاما به .

وأوضح سلام أن الإمتحانات التحريرية ستنتهى فى شهر يونيو المقبل، على أن يتم الأنتهاء من الرصد والتصحيح بعدها بأسبوعين على أن يتم إعلان النتائج بعد عيد الفطر مباشرة . 

كان سلام قد أصدر قرار بمنع أي طالب غير ملتزم بالتعليمات من دخول الامتحانات مشددا على أن طلاب الأزهر هم من يحملون هم الدعوة وهم الوطن ولا بد وـأن نلتمس منهم الوقار والالتزام ومن يفعلون ذلك لا يليقون بأن يكونوا طلاب علم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق