ضبط 7 أطنان دقيق بلدى وسكر وملح مدعم قبل ترويجها بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شنت الإدارات التموينية المختلفة بمحافظة الشرقية حملات مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية والمخابز والمصانع ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدى لظاهرة الغش التجارى.

وأسفرت الحملات عن تحرير1579 محضرًا متنوعًا منها تحرير 1208 محضرًا للمخابز البلدية والسياحية ما بين نقص وزن غير مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة، كما تم تحرير 371 محضرًا للأسواق ما بين عدم الإعلان عن المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للاستخدام الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص.

من جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل أول وزارة التموين بالشرقية أن تلك الحملات التموينية أسفرت عن ضبط 4 طن دقيق بلدى مدعم 82% و2 طن ملح وطنا من السكر التمويني و200 كرتونة زيت طعام و160 كرتونة كيك و110 شيكارة بودرة كريمة وشيكولاتة و24 طبق بانيه و35 كيلو دواجن و69 كيلو لحوم.

وأضافت "فايزة عبدالرحمن" أن الحملات أسفرت أيضا عن ضبط سلع غير غذائية منها 55 شيكارة منظفات وسماد يوريا و10 جراكن مبيدات زراعية.

ضبط 42 طن صلصة ونشا وعسل أسود ولحوم مجهولة المصدر بالشرقية

ويأتى ذلك بناءً على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية والمخابز والمصانع ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدي لظاهرة الغش التجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق