بعد حصدهم 72 ميدالية.. نادي المنيا يكرم السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كرم مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية بالغردقة، والذين نجحوا في حصد ٧٢ ميدالية و٩ كؤوس، وكذلك تكريم الفائزين في اختبارات النجوم الأخيرة.

وجاء ذلك بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، والدكتور على مجدي ومصطفى فتحي، ونور مدكور، ومحمد أحمد شحاته أعضاء مجلس الإدارة، وأيمن عبد العليم المدير التنفيذي.

وقدم المستشار أحمد عمر الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية على تفوق أبنائهم خلال تلك البطولات ورفع اسم النادي، متمنيا لهم دوام التوفيق والاستمرار في التدريبات وخوض البطولات المختلفة وتحقيق مزيد من الانجازات.

المنيا يفوز على ناصر ملوي بهدفين نظيفين في مباراة ودية

كما أعرب عضوا مجلس الإدارة مصطفى فتحي والدكتور على مجدي خلال كلمتهما عن سعادتهما بالمستوى الذي وصل إليه أبناء النادي بالسباحة خاصة في الأعوام الأخيرة، مقدمين الشكر للجهاز الفني والمدربين بالنادي على ما يبذلونه من جهود مع المتدربين ورفع مستواهم بشكل احترافي.

وقام أعضاء المجلس بتوزيع شهادات تقدير على جميع المشاركين في البطولة، وكذلك نحو ٨٢ سباحا نجحوا في اختبارات النجوم التي أقيمت بالنادي الشهر الماضي، وسط أجواء كبيرة من الفرحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق