بعد ساعات من الزفاف .. عروسان يلقيان مصرعهما في صعيد

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تلقى قسم شرطة جهينة التابعة لمحافظة سوهاج في صعيد بلاغًا رسميًا من أهل عروسين يقيمان في قرية فزازة، يفيد أن إبنهما العروسين ” في العقد الثالث من عمرهما” تأخرا في الرد عليهم ثاني يوم لزفافهما، وعند الطرق على باب شقتهما لعدة مرات ولكن دون رد منهما، مما أثار الشكوك لدى الأسرة.

وبعد ساعات تم كسر باب الشقة، ليجدوا العروسين في غرفة نومهما جثة هامدة وقد فارقا الحياة وظاهر خروج الدم من فم كل منهما، وتوجه رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مكان الواقعة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

ولدى المعاينة الأولية من قبل رجال الأمن، أشارت النتائج الاولية إلى إمكانية وفاة العروسين بسبب تسمم غذائي، تناولهما الطعام عقب دخولهما شقة الزوجية، وحدثت الوفاة على إثر ذلك، وبدأ رجال الأمن بالتحريات السرية للتأكد من وجود شبهة جنائية لوفاة العروسين من عدمها، سواء بالتسمم أو لأي سبب آخر.

واتخذت النيابة العامة قرارًا بالتحفظ على جثتي العروسين داخل ثلاجة مستشفى حكومي، لحين توقيع الكشف الطبي من قبل الطبابة الشرعية للوقوف على سبب الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق