انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجح رجال الإنقاذ النهرى بالشرقية في انتشال جثة موظف غرق في مياه ترعة أثناء غسيله "توك توك" وتم نقل الجثة إلى المستشفى وأخطر اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية بالواقعة.

تلقى العميد عمرو رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح مفاده بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد غرق شخص يدعى "السيد.م.ع.ال" 37 عاما - موظف بالإدارة التعليمية بدائرة المركز مقيم قرية السعديين في مياه الترعة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بإشراف العقيد محمد العادلي مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة لمكان الواقعة تم انتشال جثة الموظف بمساعدة الأهالي وأفادت التحقيقات بأنه حال قيامه بغسل التوك توك سقط في مياه الترعة ليلقى مصرعه في الحال.

غرق شخص في مياه ترعة كفر شلشلمون بالشرقية (فيديو)

تم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى الحسينية العام تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق