توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، عن إقامة ختام وتكريمات مهرجان "رأتك عيني" بكنائس نجع حمادى ومارمرقس الدرب بكنيسة ماريوحنا الحبيب، بعد غد الخميس، بـ 4 كنائس، بديلا عن دير الأنبا بضابا للراهبات.

ويتم توزيع الجوائز على المتسابقين الفائزين في مسابقة دراسية اعدادي "89 طالب"، والألحان لطلاب إعدادي وثانوي وفنيين "125 شخصا"، ومسابقة دراسية للجامعيين والموظفين "114 شخصا"، ومسابقة الأبحاث "61 شخصا" ومسابقة الفرق والفردي "26 شخصا"، ومسابقة جامعة وموظفين بمشاركة "85 شخصا"، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة الخامسة عصرا توزيع الجوائز.

إيبارشية نجع حمادي تعلن ختام المهرجان الصيفي الثامن عشر

يضم المهرجان أنشطة مختلفة فضلا عن توفير الكتب لمختلف المراحل التعليمية (حضانة وأولى ابتدائي - مرحلة أولى - مرحلة ثانية - إعدادي أساسي - إعدادي فرق وفردي - ثانوي وفنيين أساسي - ثانوي وفنيين فرق وفردي - جامعة وخريجين أساسي - موظفين أساسي)، ويهدف المهرجان إلى تعزيز دور الأنشطة لدى الشباب لتهذيب الروح ونشر الثقافة الوطنية نحو غد أفضل لمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق