محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا مع مجموعة تطوير الدقهلية لمناقشة مقترح مشروع تجميع القمامة من المنبع، بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي السكرتير المساعد والدكتور هشام المنياوي رئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم، والدكتورة فرحة الشناوي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، ولفيف من عمداء الكليات وأساتذة الجامعة والمهتمين بالشأن العام ورؤساء حي شرق وغرب المنصورة وقيادات وزارة الأوقاف بالدقهلية.

واستمع محافظ الدقهلية لوجهات النظر المختلفة حول سبل وآليات جمع القمامة من المنبع، مؤكدا على ضرورة ضمان استمرارية العمل في المشروع وتحقيق مصالح جميع الأطراف وفي مقدمتهم المواطنين.

وطالب "شاروبيم" مسئولي المجموعة بعرض دراسة شاملة للمشروع تتضمن عدد الوحدات السكنية المستهدفة وعدد العمال المطلوب للجمع والسعر المقترح تحصيله من الوحدة، مؤكدا على استماعه إلى الجميع لتحديد أمثل الحلول في جمع القمامة من المنبع بما يحافظ على مظهر الشارع ولا يحمل المواطن أعباء جديدة.

وعرض الدكتور هشام المنياوي مقترح المجموعة للجمع من المنبع بتحديد 4 مناطق كمرحلة أولية هي توريل القديمة والجديدة ومنطقة المستشفى العام وتقسيم الجمال، على أن يتم تحديد موعد ثابت يوميا للجمع والتزام العمال بزي موحد و(ID) ووجود خط شكاوى وتوزيع الأكياس السوداء على الشقق.

الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر

وكلف محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماعات مع مسئولي المجموعة لمناقشة بعض النقاط للوصول إلى اتفاق بين المحافظة ومجموعة التطوير والانتهاء خلال أسبوعين كحد أقصى وأن يتم البدء في الجمع من المنبع خلال شهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق