أخبار عاجلة

هاتف Xiaomi 13 Ultra يأتي بمستشعر 1 إنش وفتحة عدسات متغيرة

هاتف Xiaomi 13 Ultra يأتي بمستشعر 1 إنش وفتحة عدسات متغيرة
هاتف Xiaomi 13 Ultra يأتي بمستشعر 1 إنش وفتحة عدسات متغيرة

تسلط التسريبات الضوء على إصدار شاومي المرتقب Xiaomi 13 Ultra من جديد، حيث تؤكد التسريبات على أن الهاتف يأتي بمستشعر رئيسي 1 إنش، وفتحة عدسات متغيرة.

تقدم شاومي هاتف 13 Ultra خلال الفترة القادمة للأسواق العالمية بمجموعة جديدة من المميزات مع بعض المواصفات التي قدمت في إصدار الشركة السابق 12S Ultra.


اعلان



وتشير بعض التسريبات إلى أن هاتف Xiaomi 13 Ultra يأتي بمستشعر IMX989 رئيسي في الكاميرة الخلفية، وهو نفس المستشعر الذي قدم في إصدار الشركة السابق.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هاتف 13 Ultra يأتي ببعض التغييرات في إعدادات الكاميرة، فمع مستشعر IMX989 الرئيسي تقدم شاومي في الإصدار الجديد هذا العام بفتحة عدسات متغيرة.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر “Digital Chat Station” والتي أكدت على أن المستشعر الرئيسي يتميز بدقة 50 ميجا بيكسل.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن هاتف 13 Ultra يأتي بكاميرة سيلفي تحاكي الكاميرة المقدمة من شاومي لهاتف Xiaomi 13 Pro، أيضاً مع التصميم المميز بالحجم الأصغر لهاتف Xiaomi 13 قد يأتي أيضاً بثقب أصغر للكاميرة الأمامية.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11