قافلة طبية متكاملة من المنطقة الجنوبية العسكرية تصل الوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبلت محافظة الوادي الجديد قافلة طبية متكاملة تابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك لتوقيع الكشف الطبي وتقديم الأدوية وإجراء العمليات الجراحية اللازمة بالمجان لأبناء المحافظة في الفترة من 16 حتى 22 من سبتمبر الجارى.

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن القافلة تشمل تخصصات باطنة عامة وجراحة وجلدية وتناسلية ورمد جراحة أسنان، وبدأت القافلة أعمالها بمستشفى الخارجة العام لمدة 3 أيام، وتستكمل أعمالها بمستشفى الداخلة العام في الفترة من 19 حتى 22 من سبتمبر الجارى لضمان توقيع الكشف الطبى على الحالات المرضية التي تتوافد لضمان الكشف الطبى والتشخيص والحصول على الأدوية.

الخميس.. بدء التسكين بالمدينة الجامعية في الوادي الجديد

وأضاف الزملوط أن ذلك في إطار خطة المحافظة لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة للمواطنين وسد العجز في بعض التخصصات الطبية من خلال القوافل الطبية التي تتوافد للمحافظة من كافة الجهات، والمحافظة بدورها توفر كافة سبل الراحة لأفرادها وتذليل كافة العقبات لضمان تحقيق أعلى معدلات في الكشف والتشخيص بما ينعكس بأثر إيجابى على الحالات المرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق