"أوقاف أسيوط" تعلن عن مسابقة "آل البيت" بين الأئمة في المولد النبوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط عن إجراء مسابقة بحثية عن "آل البيت" يشارك فيها المتسابقون من الأئمة بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف على أن يتم إعلان نتائجها وتكريم الفائزين فيها في احتفالية كبرى للمديرية.

وأعلنت المديرية أن المسابقة والتي تحمل اسم "آل البيت في السنة النبوية" هي الأولى من نوعها وتجري تحت رعاية الدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل الوزارة وتحمل عدة شروط من بينها أن يكون المتسابق من الأئمة التابعين لمديرية أوقاف أسيوط، وأن يتضمن البحث (التعريف بآل البيت، فضل آل البيت، مكانة آل البيت، توقير آل البيت ومحبتهم، المميزات التي امتاز بها آل البيت عن غيرهم، وكل ما ورد عنهم في السنة النبوية الصحيحة) مع الالتزام بقواعد البحث.

"أوقاف أسيوط": بدء اختبار القبول بالمركز الثقافي الإسلامي السبت

وقرر المديرية أن تستقبل الأبحاث بالمكتب الفني بمقر الديوان العام لها وأن يكون آخر موعد لتقديم الأبحاث 1 من ربيع الأول 1441 هـ، ولا ينظر إلى الأبحاث التي تقدم بعد هذا التاريخ على أن يتم تكريم الفائزين بجوائز قيمة للأفضل في احتفالية كبرى للمديرية بمناسبة المولد وبحضور مسئولي المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق