22 مدرسة بسوهاج تدخل خدمة مياه الشرب استعدادًا للعام الدراسي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن اللواء محمد بدرى محمد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أنه تم الانتهاء من توصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحى لـ 22 مدرسة على مستوى المحافظة بقيمة تبلغ 3.7 مليون جنيه في استعدادا للعام الدراسى الجديد2019/.

وأضاف بدرى أنه تم توصيل خدمة مياه الشرب لمدرسة شندويل البلد بالمراغة ومدرستى جرجا الابتدائية بنات والمساعيد الثانوية بجرجا ومدرستى عزبة نظيف بالسمطا والزبايبة اساسى بالبلينا ومدرسة نجع الرياينة الابتدائية بساقلتة ومدرسة القرامطة شرق الابتدائية بسوهاج ومدرسة الحاج أحمد حسين إسماعيل تعليم اساسى ومدرستى ال كنعر وساحل طهطا الابتدائية بطهطا ومدرستى نجع قيزان وعبد الحميد الأحمر بدار السلام هذا بالإضافة إلى معهد الفتيات الثانوى الازهرى بمدينة ناصر ومعهد الامام مالك النموذجى بجرجا ومعهد فتيات الغنيمية الأزهرى بالبلينا، كما تم توصيل خدمة الصرف الصحى لمدارس ساحل طهطا وبنت النيل والمصرية اليابانية بطهطا.

5 ملايين لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج

وأكد رئيس مياه سوهاج أنه يتم حاليًا رفع عينات مياه من جميع المدارس بمحافظة سوهاج للاطمئنان على جودة المياه بالمدارس وكذلك تطهير الخزانات التي تعمل مباشرة على الشبكة الداخلية للمياه بالمدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق