بروتوكول تعاون بين الصحة وجامعة طنطا لتدريب الكوادر الطبية بـ5 مستشفيات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية الصحة بمحافظة الغربية، بهدف تدريب الأطباء بمستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة وتدعيم التعليم الطبي المستمر، وتنظيم ورش عمل لرفع مستوى الأداء لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضى.

جسم غريب يثير الذعر بمحيط مؤسسة أخبار اليوم.. وخبراء المفرقعات: بلاغ سلبي

وأوضح الدكتور محمود سليم مدير مستشفى أمراض الباطنة، أنه وفقا للبروتوكول سيتم إرسال اساتذة وأساتذة مساعدين من كلية طب طنطا في كافة التخصصات الطبية ومناظير الجهاز الهضمي إلى خمس مستشفيات بالمحافظة وهي مستشفى المنشاوي العام والمستشفى العام بكفر الزيات وسمنود وزفتي والمحلة الكبرى بهدف إعداد الكوادر الطبية بها.

وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا أعلن اختيار جامعة طنطا ضمن أفضل 1000 جامعة في العالم، وذلك وفقا لتصنيف التايمز البريطاني للتعليم العالي "Times Higher Education " لعـام .

وحققت جامعة طنطا المرتبة (801-1000) عالميًا، كما حققت المركز السابع محليا على مستوى الجامعات المصرية بين 20 جامعة مشاركة في التصنيف متقدمة عن العام الماضي بأربعة مراكز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق