التحقيق مع مديرة مدرسة بالمنصورة في واقعة قطع أوتار يد تلميذ (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحال وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية على عبد الروؤف مديرة مدرسة الشهيد عثمان ومسئول الأمن ومشرف الفناء للتحقيق العاجل في واقعة قطع أوتار يد تلميذ ابتدائي داخل المدرسة.

تعرض تلميذ بالصف الثاني الابتدائي إلى قطع بأوتار اليد اليسرى بسبب غلق باب الفصل على يده خلال اليوم الدراسي، كما توجه عبد الرؤوف على رأس لجنة لزيارة التلميذ، والاطمئنان على حالته الصحية.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنصورة، عن ورود بلاغ من إدارة الأمن بمدرسة الشهيد عثمان بقرية البرامون، بإصابة "عبدالله.أ.ج"، 8 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي غلق باب الفصل على يده اليسرى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها اللازمة.

ونقل التلميذ إلى مستشفى الطلبة الجامعي، حيث أجريت جراحة له لتوصيل أوتار اليد، مع استمرار وضعه تحت المتابعة لحين استقرار حالته الصحية.

إحالة مديري مدرستين في طلخا للتحقيق بسبب الإهمال وسوء النظافة

يذكر أن الدقهلية استقبلت الصفوف الأولى في العام الدراسي الجديد بـ ١٣٥٨ مدرسة، بإجمالي ٣٤١٤٦٤ تلميذ وتلميذة في كافة المدارس بنطاق المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق