مكافحة مخدرات العاشر من تحبط ترويج كيلو من مخدر الهيروين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من ، اليوم، القبض على تاجر مخدرات قبل ترويجه كيلو من مخدر الهيروين بدائرة مركز بلبيس، وتم إحالته للنيابة العامة.

 

البداية عندما وردت معلومات سرية لضباط الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان، عن قيام " سليمان ع ع أ" 54 سنة عاطل ومقيم بساتين الإسماعيلية مركز بلبيس،والسابق إتهامه فى القضية رقم 11618 جنايات بلبيس لسنة 1998 مخدرات، والقضية رقم 913 جنايات بلبيس، لسنة 1999حيازة سلاح،بالإتجار فى المواد المخدرة على نشاط واسع بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وتم مع الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، وتم عمل كمين له أسفل الطريق الإقليمى بقرية غيتة مركز بلبيس، برئاسة المقدم محمد غيث، رئيس مكتب الإدارة العامة لمكافحة مخدرات العاشر، والرائد أحمد فخرى العزازي، الضباط بالفرع، وتم ضبط المتهم و بحوزته عدد أربعة أسطوانات من مخدر الهيروين، تزن كيلو جرام، ومبلغ مالي، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق