غدا.. انطلاق المؤتمر الدولى للجراحة والتخدير بمعهد الكبد القومى بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينظم  معهد الكبد القومي بجامعة المنوفية  المؤتمر الدولي السابع  لقسمي الجراحة والتخدير بمعهد الكبد القومي بالجامعة و الذي بعقد تحت عنوان رؤية جديدة لجراحات الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية وزراعة الكبد والتدابير التخديرية قبل وبعد العمليات الجراحية لتحقيق نتائج عالية الجودة.

 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومي وبرئاسة الدكتور ماهر عثمان

وأوضح  الدكتور عمرو مصطفى مقرر وسكرتير عام المؤتمر بأن المؤتمر هذا العام  يحتوي علي برنامج علمي متنوع  ويحاضر  فيه  كوكبة  من العلماء والمتحدثين الدوليين ويناقش  على مدار يومين 40 محاضرة في الجوانب المختلفة للعمليات الجراحية والتخدير.


ويهدف المؤتمر إلى  توفير منصة لتبادل احدث الروئ العلمية الجديدة والتطورات الحالية والتحديات المستقبلية والجهد متعدد التخصصات في تدابير جراحة الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق