محافظ الفيوم يفتتح معرضا لبيع الأدوات الدراسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، معرض لبيع الأدوات الدراسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بجوار قصر الثقافة بمدينة الفيوم، ويأتى ضمن مبادرة "إحنا معاك" التي تشمل تنظيم معارض للمستلزمات المدارسية ومنافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، ويستمر المعرض لمدة شهرين منها شهر لبيع مستلزمات المدارس مثل الزى المدرسى لجميع المراحل التعليمية والأحذية والملابس الرياضية فضلًا عن الأدوات الدراسية، والشهر الآخر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها في السوق.

حضر الافتتاح المهندس عبد القادر الجارحي أمين عام الحزب بالفيوم والدكتور نور الرمادي الأمين العام المساعد للحزب وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة وعلاء نائب رئيس مركز ومدينة الفيوم، وحشد من المواطنين.

تفقد محافظ الفيوم أقسام المعرض وأكد أن إقامة مثل هذه المعارض يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، وتوفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في متناول اليد، بهدف التصدى للغلاء وارتفاع الأسعار، معربًا عن شكره للقائمين على تنظيم المعرض.

وأكد المحافظ الاستمرار في تنظيم معارض بيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، لسد احتياجات المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق