محافظ الفيوم يتابع العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بجولة تفقدية لمتابعة العملية التعليمية، والوقوف على سير العمل ومدى انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسى الجديد / م.

وزار محافظ الفيوم مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية التابعة لإدارة شرق الفيوم التعليمية، واطلع على دفتر الحضور والانصراف وجدول الحصص، وأكد ضرورة الاهتمام بالتحصيل الدراسى والاجتهاد منذ اليوم الأول للدراسة، وكذلك الاهتمام بالأنشطة المدرسية لاستغلال طاقات التلاميذ بصورة إيجابية.

وشدد المحافظ على ضرورة غرس روح الولاء والانتماء لديهم، والتوعية بقيمة النظافة والنظام والحفاظ على المظهر الجمالى للمدرسة، واستغلال كافة الإمكانات المتاحة لانجاح العملية التعليمية، وطالب مسئولي المدرسة بتوفير البيئة الدراسية الملائمة للتلاميذ لزيادة تحصيلهم الدراسي، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن للمعلم رسالة سامية حيث يسهم في تربية النشء وبناء عقولهم وتقويم سلوكهم.


أشار محافظ الفيوم إلى أن التعليم يمثل خط الدفاع الأول لمصر، لافتًا إلى إعلان الرئيس عبد الفتاح أن عام 2019 هو عام التعليم في ، والذي يأتى بالتزامن مع النظام التعليمى الجديد الذي تطبقه مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق