محافظ قنا: 6302 منتفعة خلال ثالث أيام حملة حقك تنظمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال عبدالحميد الهجان محافظ قنا: إنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ6302 سيدة خلال فعاليات اليوم الثالث من الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية "حقك تنظمي" والتي تم إطلاقها بمدن (قوص، نقادة، قفط، قنا، نجع حمادى) كمرحلة أولى خلال الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر.

وأضاف الهجان أنه تم تقديم وسائل تنظيم الأسرة لـ4425 سيدة منهن 607 حالة جديدة، كما تم تقديم خدمات طبية أخرى للمترددين على عيادات الحملة الثابتة والمتنقلة، شملت عمل سونار لـ296 سيدة ومتابعة حمل لـ294 حالة، وإجراء كشف نساء لـ275 سيدة، وعمل فحوصات متنوعة لـ141 سيدة أخرى، فيما تم تقديم المشورة الطبية لـ877 حالة، مؤكدا أن جميع خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والأدوية يتم تقديمها للمنتفعات مجانا.

وتأتى الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بشأن وصول خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لجميع السيدات ، لما لها من مردود إيجابى على صحة الأم والطفل ورفع وعى المجتمع، ومن ثم توفير حياة كريمة لجميع أفراد الأسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق