مدرسة خالد بن الوليد بميت غمر تستقبل طلابها بالطبول والأراجوز ( وصر)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبلت مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية في ميت غمر اليوم الأربعاء طلابها بالصف الأول والثانى الابتدائى ورياض الأطفال على طريقتها الخاصة من خلال حفل بهيج بالطبول وتقديم عرض للأراجوز.

وحرص اللواء طارق الباز رئيس مجلس مركز ومدينة ميت غمر في أول يوم دراسي التواجد وسط التلاميذ والمدرسين في طابور الصباح بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، وتفقد مدرسة التحرير الابتدائية بميت غمر للاطمئنان عن سير العملية التعليمية في أول يوم دراسي.

وانطلق اليوم العام الدراسى الجديد في ١٣٢٢ مدرسة ابتدائى عام وخاص في محافظة الدقهلية والذين يبلغ عددد الطلاب المقيدين بهم 342 ألف 911 طالب وطالبة بمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي.

ومن المقرر أن تستقبل مدارس المحافظة اليوم الصف الأول الابتدائي ١٤٥ ألف طالب وطالبة والصف الثانى١٤٢١٨٤ طالب وطالبة، و٦٣٠ قاعة رياض أطفال تستقبل 45 ألف طفل، والمدارس التجريبية الفين و727 رياض أطفال kg1 وkg2 والصفين الأول والثاني الابتدائي بإجمالي ٨ آلاف طالب.

بـ"الزينة والحلوى وأعلام مصر".. مدارس الدقهلية تستقبل التلاميذ (صور)

وشكل وكيل التعليم بالدقهلية على عبد الرؤوف ١٧ لجنة من المتابعة والشئون القانونية والتخطيط لعمل مسح شامل فورى لجميع مدارس المحافظة للوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي والانتهاء التام من أعمال الصيانة، ورفع الأعلام على المدارس ونظافة خزانات المياه ودورات المياه الخاصة بالطلبة وتجهيز الفصول بالمقاعد للتوافق مع إستراتيجية التعليم الحديث ووضع القوائم والوسائل التعليمية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق