رئيس مياه القناة يوجه بمحاسبة المخالفين باستخدام مياه الشرب لرى الأرض الزراعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه المهندس عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة محافظات القناه لمياه الشرب والصرف الصحى، بإتخاذ إجراءات مكثفة لمواجهة وصلات الخلسة واستخدام مياه الشرب لرى الأراضى الزراعية، حيث قامت لجان المخالفات بتكثيف عملها بقطاع السويس ومنطقة فايد.

وأزالت لجنة المخالفات برئاسة أشرف محمود رومية والأعضاء على محمود على، وخضرى عبد الله خضرى وبمساعدة رجال شبكة المياه بقطاع السويس، التعديات على شبكة مياه الشرب بقرية البيت الريفى بالقطاع الريفى، وقرية محمد عبده وشندورة، وذلك لاستخدامها فى رى الأراضى الزراعية من أجل مواجهة المتعدين وسارقى المياه حفاظا على مقدرات الشركة والحد من الإهدار وعدم استخدام المياه فى غير الاستخدام المنزلى.

وقامت لجنة من منطقة فايد بحصر المخالفين لتوفيق أوضاعهم بقيادة مهندس عادل العمدة نائب مدير المنطقة، وسمير الهادى مدير الإيرادات، وتم المرور على قمة فايد سنتر شوب، وحصر المواطنين لتوفيق أوضاعهم وسوف تستمر اللجنة فى عملها لحصر جميع المخالفات الموجودة وأيضا المرور على الأراضى الزراعية التى يتم ريها من مياه الشرب، مما يؤثر على وصول المياه للمواطنين.

وأشار عادل عبد المنعم المتحدث الرسمى لمياه القناة، إلى أنه تم رصد بعض المنازل المخالفة فى منطقة سنتر شوب بفايد وبعض العدادات المعطلة أيضا، وتم اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين لتصحيح الأوضاع فى أقرب وقت وإعطائهم مهلة لمدة أسبوع من تاريخه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق