صور.. اضبط مخالفة.. شوارع بورسعيد تتحول لسلخانات لذبح الأضاحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رصدت "" تحول شوارع ومحلات الجزارة بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد إلى سلخانات لذبح الأضاحى على مدار اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك رغم تحذيرات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من الذبح فى الشوارع، وعدم ترك فضلات ومخلفات الذبح بالشوارع إلا أن السواد الأعظم من المواطنين لم يبالوا بالتحذيرات التى ضرب بها عرض الحائط.

ويقول عدد من سكان المناطق السكنية بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد لـ"اليوم السابع" أن محلات الجزارة لم تمتثل للقرارات والغرامات المالية التى سوف تطبق على المخالفين ورغم ذلك لم يبالو بالتحذيرات التى أعلنها المحافظ الأمر الذى ادى إلى انتشار الروائح الكريهة بالشوارع رغم فتح المجازر الحكومية "الآلية" و"اليدوية" أبوابها أمام المواطنين وبأسعار زهيدة طوال أيام العيد ولكن دون جدوى.

وناشد المواطنين اللواء عادل الغضبان بتوقيع غرامات رداعة حيال كل من ضرب بالتحذيرات عرض الحائط ومحاسبة كل من تخاذل عن تفعيل القوانين التى تحافظ على البيئة من التلوث حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ذبح الأضاحي (1)

 

 

ذبح الأضاحي (2)

 

 

ذبح الأضاحي (3)

 

 

ذبح الأضاحي (4)

 

 

ذبح الأضاحي (5)

 

 

ذبح الأضاحي (6)

 

 

ذبح الأضاحي (7)

 

 

ذبح الأضاحي (8)

 

 

ذبح الأضاحي (10)

 

 

ذبح الأضاحي (11)

 

 

ذبح الأضاحي (12)

 

 

ذبح الأضاحي (13)

 

 

ذبح الأضاحي (14)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق