صور.. مدير أمن سوهاج يقود حملة على تعديات أسوار المستشفى الجامعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بإشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، وقيادة اللواء مصطفى عبدالفتاح حاكمدار المديرية، واللواء عصام حسين مساعد المدير للأمن، واللواء جلال أبوسحلي مساعد المدير حملة بمحيط مستشفى سوهاج الجامعى، ضمت ضباط وقوات من إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين والمرافق، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، بالاشتراك مع مسئولى حى شرق سوهاج، بالمعدات اللازمة تنسيقاً وفرع الأمن العام.

 

استهدفت الحملة إشغالات طريق، والباعة الجائلين ، والمخالفات المرورية ومركبات التوك توك والقضايا التموينية وعدم حمل شهادات صحية وإدارت المحال التجارية بالمنطقة بدون تراخيص وتم إزالة كافة الإشغالات المتعدية على سور الجامعة، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة، تم تحرير المحاضر اللازمة. 

 

حققت الحملة أهدافها من تعين خدمات مرورية ثابته بشارع المستشفى لمتابعة الحالة المرورية ومنع وقوف بالمخالفة لقانون المرور للحد من تكدس الناتج عن زيارات أهالى المرض للحد من الإحتكاك بين العاملين بالمستشفى والمواطنين .

 

كما تم وضع نقطة فرز على باب الاستقبال بالمستشفى ليتم التعامل المباشر مع المشكلات للحد منها ومنع تفاقمها والتعامل المباشر مع المترددين ومنع التكدسات.

 

يذكر أن مستشفى سوهاج الجامعي شهد وقوع تعد على أفراد الأمن من قبل أقارب اخد المرضى نتج عنها إصابه 7 وتم تحرير محضر وتم التصالح فيه بينما هناك لجنه تشكلت لحصر التلفيات لاستكمال الإجراءات القانونية في عملية الاتلاف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق