تموين الوادي الجديد: توفير لحوم طازجة بتخفيض 20 % بمناسبة عيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت مديرية والتجارة الداخلية بالوادي الجديد عن طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة والمبردة وتوفير الخراف الحية للأضاحي بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ شركتي الجملة العامة والمصرية بمختلف مراكز المحافظة، وكذلك بمنافذ جهاز الخدمة الوطنية والسيارات المتنقلة، التي يصل عددها 7 سيارات مجهزة تغطي جميع مراكز المحافظة .

وقال صلاح السيد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتوفير كافة السلع واللحوم أمام الموطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 20 % عن مثيلاتها بالأسواق .

 

وأضاف" السيد"، أنه يتوافر حاليا بمنافذ شركتي الجملة العامة والمصرية وسيارات جهاز الخدمة الوطنية لحوم طازجة ومبردة ومجمدة، تتضمن لحم سوادني طازج 85 جنيها للكيلو  ولحم برازيلي مجمد 65 جنيها للكيلو، ولحم ضأن طازج 95 جنيها للكيلو، وفراخ مجمدة 37 جنيها للكيلو .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق