محافظ قنا يعتمد الدور الثانى للشهادة بنسبة نجاح 90.78%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، امتحان الدور الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018 /  بنسبة نجاح بلغت 90.78% بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وأشار محافظ قنا إلى أنه تقدم لامتحان الدور الثانى للشهادة الإعدادية لهذا العام 14557 طالبا وطالبة حضر منهم 13063 فى 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 11859طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 90.78% لتصبح إجمالى نسبة نتيجة الدور الأول والثانى للشهادة الإعدادية 94.5 %.

 

كما اعتمد الهجان نتيجة امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح بلغت 87.5% ونتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 67.7 % .

 

وأكد محافظ قنا على أهمية التعليم لكونه من أهم مقومات تقدم الدول ورفعتها لذا يجب الاهتمام به وتوفير كافة الإمكانيات للطلاب، مشيرًا إلى أن المحافظة لن تدخر جهدًا لتطوير العملية التعليمية موجها التهنئة للناجحين من أبنائه الطلاب متمنياً لهم دوام النجاح مع ضرورة بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق