مقابر كفر الزيات تتحول لوكر لتعاطى المخدرات بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سيطرت حالة من القلق بين أهالى مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعد أن تحولت المقابر إلى وكر للمجرمين والمدمنين، واستغلالها فى تعاطى المخدرات وحقن "الماكس".

وفوجئ الأهالى المترددين على المقابر، بانتشار السرنجات داخل احواش المقابر، ملطخة بالدماء، ووجود امبولات حقن مخدرة، وزجاجات دواء مخدر.

واستغاث الأهالى باللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، بتكثيف الحملات الأمنية على المقابر، لضبط متعاطى المخدرات، كما طالبوا مجلس مدينة كفر الزيات بعمل بوابة عمومية للمقابر للحد من دخول مدمني المخدرات للمقابر لتعاطى المواد المخدرة.

من جانبه قال الدكتور عثمان شعلان رئيس مدينة كفر الزيات، لـ"": أن هناك حملات نظافة مستمرة لرفع القمامة فى محيط المقابر، وأعمال إصلاح الإنارة للاعمدة المنتشرة بالمقابر، مشيرا إلى أن المواطنين استغلوا المنطقة المحيطة بالمقابر فى تربية الاغنام والماغز، وتم إزالتهم فورا.

من جانبه اكد مصدر امني أنه سيتم تشكيل حملات امنية على المقابر خلال الفترة القادمة، لضبط متعاطى المخدرات، وتجار المواد المخدرة، الذين يستغلون المقابر فى ارتكابهم نشاطهم الآثم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق