محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة.. وتؤكد: اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتسببين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم مستشفى دمياط التخصصى للإطمئنان على الحالة الصحية للطفلة هبة محمد رضا والتى تبلغ من العمر 8 سنوات بعد تعرضها للتعذيب من قبل زوجة أبيها حيث أهدتها المحافظ بعض الهدايا و الشيكولاتة كما وعدتها باصطحابها للتنزه مساء اليوم.

وإطمئنت المحافظ أيضا على توفير الرعاية الطبية والنفسية الكاملة للطفلة مؤكدة أنه سيتم التأكد من وجود مكان مناسب تتلقى فيه الرعاية الكاملة عقب خروجها من المستشفى لضمان عدم تكرار تلك الواقعة مرة أخرى.

وأكدت الدكتورة منال عوض أنه وفور تلقى البلاغ قامت لجنة حماية الطفل بالمحافظة و مديرية التضامن الاجتماعي بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك الواقعة لافتة إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسببين وكذلك التواصل مع المجلس القومى للأمومة والطفولة لرد حق الطفلة.

وأكد مدير مستشفى التخصصى انه تم استقبال الطفلة بقسم الفندقة بالمستشفى وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لحالتها مضيفاً انه تم عرضها على استشاري للامراض النفسيه لتقديم الدعم النفسى لها عقب تعرضها للتعذيب.

رافقها خلال الزيارة اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة ورئيس لجنة حماية الطفل بالمحافظة، وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

 

 

محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (1)

محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (1)

 

محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (2)
محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (2)

 

محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (3)
محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (3)

 

محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (4)
محافظ دمياط تطمئن على الطفلة هبة (4)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق