تنفيذ مشروعات جديدة لشبكات كهرباء البحيرة بمليار و115 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية  بتكثيف الجهود لتنفيذ المشروعات الخدمية خاصة مشروعات المياه والكهرباء فى مواعيدها المقررة بالجودة والمواصفات المطلوبة، مضيفا أن ما تم إنجازه من الخطة الإستثمارية بشبكات الكهرباء الخاصة بالجهد المتوسط والمنخفض بلغ مليار و 115 مليون جنيه.

وأشار محافظ البحيرة فى بيان إلى تنفيذ خطة الصيانة لشبكات الجهد المتوسط والمنخفض وذلك من أجل تدعيمها ورفع كفاءتها لضمان وجودة إستمرارية التغذية الكهربائية للمشتركين بقيمة 107 مليون جنيه.

من جانبه أكد المهندس حمدى عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة انه تم تنفيذ مشروعات جديدة بلغت 980 مليون جنية  وأنه تم تركيب عدد 600 ألف عداد مسبوق الدفع من إجمالى 2 مليون و400 ألف مشترك وتم وضع خطة على مدار 5 سنوات لتغيير العدد المتبقى من العدادات الحالية إلى عدادات مسبقة الدفع.

وأشار إلى أن إجمالى المخالفات ومحاضر سرقات التيار المحررة بلغت 15804 مخالفة بقيمة 115 مليون و440 ألف جنيه والمحاضر المحصلة خلال نفس الفترة بلغت 13937 بقيمة 20 مليون و245 ألف جنيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق