تعرف على تفاصيل انتهاء الأعمال الخاصة بمكتب التصديقات القنصلية الخارجية بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المهندس محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، عن إنجاز ما يقرب من 90 % من تجهيزات مكتب التصديقات القنصلية التابع لوزارة الخارجية .

ووجه "سيد" الإدارة الهندسية بسرعة إنهاء أعمال التشطيبات فى أقرب وقت، لكى يتم فتح المكتب لخدمة الجمهور قريبا تنفيذا لتعليمات محافظ المنيا، وتيسيرا على المواطنين.

وكان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، قد أعلن فى نهاية شهر يناير الماضى عن اتخاذ الاجراءات الخاصة بإنشاء مكتب تصديقات وزارة الخارجية بالمحافظة، بالتنسيق والمتابعة مع وزارة الخارجية، وذلك تسهيلًا على المواطنين فى توثيق الأوراق الخاصة بهم بدلًا من معاناة السفر إلى المحافظات المجاورة، وجاء ذلك عقب لقاءه بالسفير أشرف سلامة نائب مساعد الخارجية للشئون القنصلية للمواطنين والأجانب والتصديقات، وتم الاتفاق حينها على أن يكون مقرالمكتب داخل مدينة المنيا.

وقال مصدر بمجلس مدينة المنيا، إن مقر مكتب التصديقات سوف يكون بالطابق الأول بمبنى مجلس المدينة، وتم تهيأته لاستقبال المواطنين، ويجرى حاليًا تجهيزه بكافة المستلزمات استعدادا لافتتاحه قريبًا.

جدير بالذكر أن أبناء المنيا يعانون بشدة فى الذهاب إلى المحافظات المجاورة لإنهاء الاجراءات المتعلقة بتصديق التوكيلات أو شهادات الميلاد الخاصة بأبناء العاملين بالخارج، إضافة لبعض اجراءات الحج والعمرة، حيث تعددت مطالب الكثير من المواطنين بإنشاء بمكتب للتصديق يوفر عليهم عناء السفر والانتظار أمام مكاتب التصديقات بالمحافظات المجاورة.

مكتب تصديقات الخارجية بالمنيا
مكتب تصديقات الخارجية بالمنيا

 

مكتب تصديقات الخارجية
مكتب تصديقات الخارجية

 

مكتب تصديقات المنيا
مكتب تصديقات المنيا

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق