صور.. حملة لإزالة الإشغالات وشوادر الخراف المخالفة شرق الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شدد حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه أول شرق الإسكندرية، على استمرار حملات إعادة الانضباط وإزالة الإشغالات ومواجهة ظاهرة التعدى الصارخ على الطريق العام .

و قامت إدارة إشغال الطريق وبتواجد محصل إدارة الإيرادات برفع الإشغالات وتحصيل الغرامات الفورية لشوادر الخراف المخالفة وذلك بكلا من شارع الصداقة، شارع عقل باشا، شارع 606 ، شارع القاهرة بنطاق سيدي بشر قبلي، شارع مصطفى كامل الرأس السوداء ، شارع المراغى العمومى بخورشيد ،تم فتح الشارع وإزالة الشوارد المخالفة التى تعوق المارة والطريق العام.

 كما تم توجهت الحملة لتحصيل الغرامات بكلا من شارع السلام بالفلكي و قد تم رفع الإشغالات بمدخل زقزوق الفلكي وفتح الطريق للمارة والسيارات والحملات مستمرة لإعادة الإنضباط بنطاق الحي.

من جهه أخرى بناءا على توجيهات المحافظ بضرورة الارتقاء بمستوي النظافة تم متابعة أعمال رفع الاتربة بالجزيره الخضراء وذلك ردا على شكاوى المواطنين و تم الدفع ب 2 لودر و 6 سيارات تابعة للإدارة المركزية لتجميل المدينة و الحي .

 

 

ازالة اشغالات (1)

ازالة اشغالات (1)

 

ازالة اشغالات (2)
ازالة اشغالات (2)

 

ازالة اشغالات (3)
ازالة اشغالات (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق