نقابة المحامين بدمياط تعلن تضامها مع طفلة تعرضت للتعذيب على يد زوجة والدها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مجلس نقابه المحامين بدمياط، برئاسة ياسر أبوهندية نقيب المحامين، عن تقديم كل الدعم من نقابه المحامين بدمياط بكافه أعضاءه للزملاء والزميلات محامين دمياط، اللذين أعلنوا تضامنهم ودفاعهم وحضورهم مع الطفله هبه محمد، الطفلة التى تعرضت للتعذيب على يد زوجة والدها.

 

وأكد أبو هندية، لـ"": "نحن معهم خطوة بخطوة إلى أن تأخذ المجرمة والمجرم عقابهم بأذن الله تعالى، ومع الطفلة وجدها فيما قد نكلف به"، مؤكدا على رفض نقابة المحامين أى صورة من صور انتهاك حقوق الطفل.

 

وكانت قرية الشعراء بدمياط قد شهدت واقعة وحشية عندما قامت سيدة بتعذيب ابنة زوجها وأحدثت بها إصابات بالغة وسط حالة من الغضب والسخط من أبناء قرية الشعراء الذين أعلنوا رفضهم لهذه الوحشة وسوء المعاملة.

 

وبسؤال الطفلة المجنى عليها، وتدعى "هبة محمد" 8 سنوات اتهمت زوجة والدها بضربها وتعذيبها بأماكن متفرقة بالجسد لأنها كانت تكلفتها بتنظيف المنزل وغسيل الأوانى وغسيل ملابس شقيقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق